جلب الحبيب - الحكيم الروحانى - الحنوشى 00201278220241
سجل بالمنتدى لتنعم بتصفح سهل

الـحـكـيـم الـروحـانـى الحنوشى 00201278220241 جلب الحبيب خلال ساعة واحدة [gf hgpfdf

دعوات الإسم الأعظم خاصة حصرية

جلب الحبيب سحر سفلي سحر ارضي مرض طلاق بغضه سحر الجنون جلب الحبيب خاضع زليل سالب ارادة للرجل هيمون تهييج محبة جلب نكاح سفلي تسليط ربط فك تهيج الرجال علي النساء والنساء علي الرجل جلب سحر يهودى هيمون جلب الحبيب - الحكيم الروحانى - سان با سحر النار

الرئيسيةاليوميةبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
علاج الجن رقية الجن كتب الجن تفسير الجن سحر الجن شياطين الجن تحضير الجن تسخير الجن فنجان الجن كف الجن فراسة الجن تنجيم الجن حجر الجن خاتم الجن ابراج الجن سيمياء الجن مس الجن عين الجن صرع الجن دعاء الجن دواء الجن حجامة الجن كنوز الجن لغة الجن جلب الجن تهييج الجن محبة الجن
 | 

معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
tamoor
ملوك عالم السحر
ملوك عالم السحر

إحترام قوانين جلب الحبيب: إحترام القوانين 100%100

مُساهمةموضوع: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الأربعاء يناير 09, 2013 9:56 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هل صحيح انه هناك نقطة ضعف لكل قرين ؟ واذا كان قرين الشخص لعوب بمعنى انه قرين يحب الجنس كثيرا و يظهر الشخص بمظهر جنسي ومرغوب به هل هناك نقظة ضعف له او انه هل من الممكن السيطرة عليه بليز يا حكيم ارجو انك تساعدني ؟.

كاتب الموضوعرسالة
اللورد المظلم
سـحـرة الـإنـس والـجـان
سـحـرة الـإنـس والـجـان

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الخميس يناير 10, 2013 11:38 pm

نعم اريد سماع قصتك وانا جاهز لمساعدتك

http://www.facebook.com/KinG.oF.FacBoOk
tamoor
ملوك عالم السحر
ملوك عالم السحر

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الخميس يناير 10, 2013 11:53 pm

انا قصتي انه كل ما اتعرف على شخص اول شغلة بفكر فيها فيي بالجنس حتى لما كنت التقي ناس كبار بالسن هيك بفكروا فيي روحت عند فتاحين و روحانيين كتير منهم من يعمل مع جن سفلي و جن رحماني وكلهم حكولي انه قريني جدا سيء لعوب جنسي جدا ويصورني للعالم اني مغرية بشكل ودائما بالحلم احلم اني اجامع شخص واصحى تاني يوم لا استطيع السيطرة على مشاعري و احاسيسي وانا بعرف انه شيء مش طبيعي ودائما احلم بامراءة لابسة اسود باسود تركض خلفي وتريد مهاجمتي بس انا استطيع بالوقت المناسب اهرب منها وكنت احلم باحداث و اشياء تحصل معي تاني يوم او اعرف انه حيحصل هذا الشيء لاني شفته بالحلم يعني عندي الحاسة السادسة بشكل فظيع احيانا ما بعرف انا بالليل لاني بحس باشياء ستحصل وتحصل . اخر فتاحة شفتها بخصوص قريني حكتلي انه قريني الاصلي اختفى وهذا القرين الي معي هو الي سيطر عليه وانا جدا تعبانة حصلت معي مشاكل ومصائب بدون سبب... انا جدا تعبت منه والبنت الي اتعامل معها حكتلي انه في عشبة هي نقطة ضعف قريني فهل كلامها صحيح
اللورد المظلم
سـحـرة الـإنـس والـجـان
سـحـرة الـإنـس والـجـان

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الجمعة يناير 11, 2013 12:02 am

بصراحة انت رعبتيني بخصوص المرأة حاولي تقرأي الكرسي هذا المرأة هي القرين دعيني اقول لكي قصة اتي لامي القرين وهاجمها وهي قالت لي واجهته بالحلم وقد جعل كراسي البيت وكل اثاث البيت يطير وهي بالحلم ضربته وقرات القران وبصراحة وبدون مدح امي من اصحاب القلوب القوية وهي فعلا قوية في الواقع حتى اتذكر كيف كانت تدافع عن اخي الصغير عندما يهاجمه احد الكبار لا يسعني اقول لك قوي قلبك او اعملي طريقة مصالحة القرين وتفاهمي معاه قولي لقرينك اذهبي عني وتكلمي معاه بدون خوف سيساعدك هذا الامر واية الكرسي اية عظيمة كانها تحصين ويخاف منها كل الشياطين وانصحك بقراتها كل ليلة ستنسي كل شي وحاولي ان تبتعدي عن الغضب فهو من العادات السيئة والقرين اكيد يحب الغضب والعادات السيئة وعندما لا تغضبين سيحزن هو ويبعد عنك لكن لا يوجد قرين غير قرينك الاصل الا اذا سخرتي قرين جديد اي عون من الجن كقونقو امير الجن الافريقية او اي عون Smile اتمنى اكون افدتك

tamoor
ملوك عالم السحر
ملوك عالم السحر

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الجمعة يناير 11, 2013 12:07 am

انت افدتني بشكل كبير كتير بس انا اصلا ما بعرف احضر و لا اسخر جن او قرين انا اشك بانه احد عمل فيي هيك بس ما تخاف مني ههههههههههه انا بالفعل انسانة قوية جدا استطيع مواجهة كتير اشياء بس جد شكرا الك كتير واتمنى انه جد اتاكد انه في نقطة ضعف لكل قرين والي انا بعرفه انه قرين الشخص يكون بعكسه يعني قريني ذكر و قرينك انثى
tamoor
ملوك عالم السحر
ملوك عالم السحر

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الجمعة يناير 11, 2013 12:10 am

بس انا حاليا بطلت احلم بالمراة ومش دائما احلم بالشخص الي اجامعه
اللورد المظلم
سـحـرة الـإنـس والـجـان
سـحـرة الـإنـس والـجـان

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الجمعة يناير 11, 2013 12:15 am

يمكن تكون معلومتك صح يكون العكس لكن اختي اغلب القرائن تاتي لكي بحسب جنسك فاني اتى لي بصورة الذكر اكثرمن صورة الانثى واعتقد انه اتى لكي على صورة انثى اكثر من صورة ذكر

اللورد المظلم
سـحـرة الـإنـس والـجـان
سـحـرة الـإنـس والـجـان

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الجمعة يناير 11, 2013 12:34 am

وكما اتمنى قبول طلب صداقتي على المنتدى

tamoor
ملوك عالم السحر
ملوك عالم السحر

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الجمعة يناير 11, 2013 2:37 pm

هلا انا ما بعرف قبلت صداقتك او لأ لاني بصراحة بحس احيانا اني بتوه بالمنتدى وانا كنت حاطلب منك نكون اصدقاء لانه انت شخص رائع و محترم و حتساعدني...........هلا حضرتك يعني روحاني ولا متلي بتحب السحر الاسود و بتعرف عنه الكثير الكثير ؟ انا عندي غدا مقابلة وارغب بالحصول عليها شو بقدر اعمل حتى اقنع هذا الشخص بقبولي بالوظيفة
اللورد المظلم
سـحـرة الـإنـس والـجـان
سـحـرة الـإنـس والـجـان

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الجمعة يناير 11, 2013 3:57 pm

اختي افتحي مملكة السحر اليهودي راح تشوفي موضوع كتبته عن طلسم حظ واعمليه انا جربته بكتييير شغلات وزبطت يعني حسيت حالي اكتر شخص محظووظ بالدنيا كلها وانتي جربيها وراح تكوني اسعد انسانة بالدنيا واكيد اصرفي العمار ولما تيجي تسوي السحر تحصني وباذن الله راح تزبط

tamoor
ملوك عالم السحر
ملوك عالم السحر

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الجمعة يناير 11, 2013 9:55 pm

بس انا ما بعرف المسك و الزعفران والمداد الي انت كاتبه فكيف بقدر احصل عليه وبالنسبة للعمار كيف اصرفه لاني ما بعرف اعمل سحر انا مجرد انسانة بتحب السحر و بتقرأ كثير عنه وبعرف كتير اشياء بعدين بالنسبة للقرين الي عندي هل اذا عملت مصالحة معه هل هناك امكانية انه ما تنفع يعني يرفض المصالحة وهل معقول يكون قريني يخرب علي كتير اشياء
tamoor
ملوك عالم السحر
ملوك عالم السحر

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   الجمعة يناير 11, 2013 10:07 pm

معقول لو انا عملت سحر او عملت طلسم يزبط معي حتى لو عندي شخص يعملي ويساعدني بالحصول على هدفي ؟
اللورد المظلم
سـحـرة الـإنـس والـجـان
سـحـرة الـإنـس والـجـان

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   السبت يناير 12, 2013 10:09 pm

اولا العمار
http://asrar.mam9.com/t410-topic
لا تنسي ترجعيهم بعد صرفهم
ثانيا القرين
في امكانية انه يرفض وعلى حسب ما اعلم حسب قوتك وقوة تحصينك يعني تحصني تحصين المبتدئ واستحضريه على الكف
ثالثا الطلسم
يوجد اكثر من طلسم واكثر من خادم يمكن تسخيره للوصول الى هدفك ولا انصحك بتسخير الخادم لانه لا يكون للمبتدئين

tamoor
ملوك عالم السحر
ملوك عالم السحر

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   السبت يناير 12, 2013 10:44 pm

انا ما حقدر اسخر خادم لاني ما بعرف اسخر وبخاف بصراحة بس سؤالي معقول القرين يخرب علي اشياء كثيرة في حياتي
tamoor
ملوك عالم السحر
ملوك عالم السحر

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   السبت يناير 12, 2013 10:47 pm

طيب معلش سؤال و تحملني هل هناك طريقة لمسك القرين يعني انك تحشره وما تخليه يتحرك براحته او طريقة لحرقه
اللورد المظلم
سـحـرة الـإنـس والـجـان
سـحـرة الـإنـس والـجـان

مُساهمةموضوع: رد: معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة   السبت يناير 12, 2013 10:50 pm

كما قلت لك اختي فعل الطاعات سيحرق القرين وسيبعده عنك لو كان قرين مثل ما قلتي عنيد سيدوم الامر قليلا ثم يذهب ولكن اختي ساكتب موضوع اخر الان بالمدرسة الحكيم الروحاني عن حرق القرين بالكامل انتظري الموضوع

معرفة قريني و نقظة ضعف القرين بليز ارجو الرد بسرعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

مواضيع مماثلة

-
» معرفة نتيجة التعليم المتوسط
» )|( .. جوالكـ صادووهـ ..)|( ^__* <<< ارجو التثبيت
» تم فتح المنتدى بنجاح ارجو ان تستمتعو معنا
» SAMSUNG يمكنكم بواسطته معرفة درجة الحرارة